• يمكنك التواصل عبر الرسائل النصية أو عبر المنصة الرسمية، مع توضيح تفاصيل الاستفسار أو الشكوى وبيانات الاتصال بك لسهولة المتابعة.

  • نقدم استشارات متعلقة بالحقوق الاستهلاكية، قضايا الغش التجاري، حقوق الضمان والاستبدال والاسترجاع، العقود والاشتراكات، والخدمات المقدمة من التجار والموردين.

  • عادةً يتم الرد خلال مدة لا تتجاوز (48) ساعة عمل، حسب طبيعة الطلب ومدى اكتمال البيانات.

  • نعم، في حال احتاج الأمر، يتم توجيه الشكوى إلى الجهات ذات العلاقة ومتابعتها وفق الأنظمة المعمول بها.

  • نعم، تحترم المنصة خصوصية جميع المستهلكين، ويمكن استقبال الشكاوى بسرية تامة إذا طلب المستهلك ذلك.

عند الدخول مع المستشار وطلب تزويده بالبيانات يفُضل تقديم جميع الوثائق المطلوبة من المستشار لتقديم استشارة متكاملة ولكي يتم خدمتك بشكل أفضل.

 

  • علماً بان جميع الوثائق التي يطلبها المستشار سرية تماماً.

المنصة لا تمثل احداً امام الجهات القضائية وانما تقدم استشارات لتوعية واعانة الاشخاص والشركات في معرفة حقوقهم وكيفية البدء في اجراءات الرفع امام الجهات المختصة.